Fadi Zaghmout فادي زغموت

Author of The Bride of Amman, Heaven on Earth and LAILA

كاتب عروس عمّان، جنّة على الأرض، ليلى والحمل، وإبرة وكشتبان


رواية إبرة وكشتبان

تدور أحداث الرواية في مجتمع خيالي يكون فيه التقسيم النوعي الأساسي للبشر حسب طول قامتهم. في هذا العالم تتشكل الهوية الجندرية وتتوزع الصفات والأدوار الإجتماعية حسب طول قامة الفرد. تدور أحداث الرواية حول قصة حب تجمع بين الخياطة قصيرة القامة وطولان متوسّط الطول المنبوذ اجتماعيّاً.

إبرة وكشتبان
إبرة كشتبان

محاضرة في مهرجان نقاط في الكويت عن فكرة رواية إبرة وكشتبان

LAILA

Although the Arabic world is as diverse as any other region, customs and traditions endure. Injustices continue. And then there is Laila. Trapped in a marriage to a man she finds physically revolting, Laila begins to realize secret truths about her sexuality, about her very identity as a modern Jordanian woman. “Good” Arab women may have occasional lurid fantasies about dominating men in bed… but Laila actually finds the strength to do it. And when she dies suddenly in an encounter with a lover, the stakes for the survivors become a matter of life and death. In Laila, Fadi Zaghmout gives voice to the Arab woman to put men in her society on trial.

LAILA by Fadi Zaghmout

Sign up to learn more about Fadi’s future releases سجّل للتعرف على إصدارات فادي في المستقبل



بابا كان أكبر من أن يرحل – معاناته مع مرض الكورونا

بعد أول أسبوع من معاناته مع الكورونا، وفي أحد الأيام التي شعر بها والدي أنه “أصبح أحسن”، وأنه انتصر على الفيروس طلب منّي أن أكتب عنها. تمّ ذلك خلال محادثة تلفونية كنت أتطمّن خلالها على صحّته وأدعو له بالشفاء التام. يومها كتب على صفحته على الفيسبوك تحذيراً عن المرض وخطورته، حاسباً جسده قد تغلّب على […]

رواية إبرة وكشتبان في قوائم الأكثر مبيعاً في مكتبات عمّان

شكرا لدعمكم وحبكم، ويسرّني أن أشارك معكم الخبر السار عن وصول رواية إبرة وكشتبان لقائمة أكثر الكتب مبيعاً في مكتبة فيرجن ومكتبة ريدرز في عمّان. كنت قد نشرت الرواية بداية كنشر ذاتي وطباعة حسب الطلب من خلال موقع جملون، ثم وقعت عقد نشر وتوزيع مع دار الأهلية للنشر. الكتاب متوفر اليوم للطلب أونلاين من خلال […]

Writers and blank pages

It is true what they say about writers and blank pages. As I wanted to start writing my next book yesterday, I sat in a cafe and opened the laptop, opened a new document on pages, and had a full blank page staring at me..

Loading…

Something went wrong. Please refresh the page and/or try again.